[[ولكن : التلمود : هو : الكلمة :

@ IsraelNationalTV -- عندما الفريسي : "من هو قريبي" : ان كانت في : صديق : يسوع سأل : له بالفعل : من خلال هذا السؤال : واضح : : شر التلمود :.. هذا هو السبب الذي يحكي يسوع : المثل : من : "جيد : السامرية". لماذا ، فقط قال : كان تم الوجدانية : لتمكنك من معرفة ، مثل ، : أفضل للجميع ، كان هناك رجل ، اعتبر بحق : زنديق. ولكن ، وفي الوقت نفسه ، كان قد قال : وحدها : القيام به : ل: إرادة الله : هذا هو لانقاذ : و: إنشاء الثمينة الله : أدان : حتى الموت على أيدي اللصوص. على النحو التالي : فشل : جميع : ممثلو : الدين الرسمي! و: عندما يقول يسوع : "كنت : مثل للتو : ل: السامري!" .. قال : ادانت : ل: التلمود! ولكن ، من أجل : لإدانة : التلمود ، فإنه : لا : يكفي نبيا! ولكن ، كما يكفي : طفل : لماذا هو قال يسوع : "إذا كنت : لا تحب : الأطفال لا يدخل : و: ملكوت الله"
@ IsraelNationalTV -- حتى لو كان هناك : هي : من : الاختلافات الثانوية : ومع ذلك ، فإن جميع : رجال و: منها : الأديان : نؤمن : في جميع أنحاء : في : العالم : ان الله : هو واحد : و : انه : هو " المقدسة "! "المقدسة"!"المقدسة"! الآن ، و: الفئة الوحيدة من : القداسة : يمكن : أن يكون : 1. سبحانه وتعالى ، 2. لانهائي للتو ، و، 3. لانهائية : الخير! الآن أعتقد أن الله أراد : العنصرية : ل: فرق : حول : الدين : أو : العرق ، أو : أن يقول : خلقت : حيوانات في صورة إنسان (التلمود)؟ هذا هو الشيطان! هذه هي : التجديف التجديف الحقيقي. و: الردة! هذا هو تدنيس واضح : ضد : ل: الوصية الأولى. منذ ذلك الحين : : مفهوم : الإلهي : الطبيعة : في : المسيحي ليس على التفوق : "بسبب : : أعظم من ذلك كله هو : واحد : من الذي يخدم : في حين :" كل إنسان هو أخي. "
@ IsraelNationalTV -- أقول ، وهو أمر واضح تماما ، وبالتالي ، فإن كل شخص في : العالم : الآن : كما تعلمون ، مع اليقين الرياضية : إذا قال : هو أمر مدان : بالفعل : الله : من أجل : هي : بالفعل : طرد : من مملكته! لأن : حتى : أبسط الأشياء؟ وهم : نفى : لجميع أولئك : الذين : محكوم : إلى الجحيم من الدمار. في الواقع ، بعض : نعتقد : أن يكون : متفوقة : إلى آخر : رجل (العنصرية) فقط للأسباب التالية : قال : لقد قطعة (قماش) على رأسه؟ أو ، للأسباب التالية : قال : لقد لطخة من الألوان : بين : العيون؟ أو : قال : له كتاب معين؟ الخ... ؟ ولكن هذا هو وثنية! في الواقع ، و: أعظم الذنوب جميعا ، هو أن التفكير السيئة : و : أشياء غير شريفة : ضد : لدينا : الخالق المشتركة : وهذا يخالف : 1 ش الوصية!
[[ولكن : التلمود : هو : الكلمة :؟ الله]] "للبحث عن تلك التي فقدت." نحن : تقديم هذه المعلومات كخدمة : لدينا : القراء...بإدراجه ، بما يلي : لا يمكن : تفسير : مثل : المؤلفين أو : المرحلات : في "مصادقة عليه ، لدينا : المعتقدات... أو : كما لدينا : تأييد لهما.. و: الحقيقة : ستقف : على أنه : الاستحقاق الخاصة. يمكن أن : مقاومة ، في تحليل : تاريخي نقدي : كل هذه الاتهامات : ضد يسوع و: أمه؟ الإهانة لشخص : يمكن له : لديك : العمل : : حاخام؟ اتهامات حول : سلامة والدته ، إذا كانت معروفة ، ما يلي : لم يكن لديك : قيل : و: أفاد : من معاصريه؟
TheTime4solutions سعيد : مع : سلاح الرئيسي للالمستنير : dissengagement الكتلة الحرجة من البشر خرجت : ل: روتشيلد : كاذبة : عبودية الديون (الربا) النظام بعد ذلك بوقت قصير : ل: بقية البشر اتباعها. وهم : 250.نحن : هي : 7 مليارات. أصل الشر من التوازن سينهار : ل: هو التناقض. الإنسانية هي على وشك الدخول : آخر : العصر الذهبي في حين : receeds الشر في : shawdows من أجل : : القريب : في المستقبل. في السباق. يوم واحد : الجانب : من : النهائي : الشر التي يمكن أن تنقرض والإنسانية : أكثر من الحياة : على كوكب الأرض فقط ربما. على ما يلي : الأخرى : الجانب : 7000000000 البشر السيادة الفردية التي ترغب في البقاء على قيد الحياة. على مسؤولية الفرد في ReLOVElution بلا قيادة لdissengage. قريبا كتلة حرجة تحدث : و: نحن : سيتم : مجانا.
وروتشيلد منحلة : عائلة كاري تتوق لunconciously : تدمير الذات ، ومؤمن : في المواقف الأنانية و: تزييفها الفصام تخرج عن نطاق السيطرة في تنفيذ desperatation : extiction من هذه المراكز : spiecies الخاصة. وأغتنم : لا الائتمان ل : لديك : الكلمات. لدي : شهد : نفسه : كما ترون : بكل وضوح عن : بعض : منذ عدة سنوات. و: المال الانشاء : من فراغ : السر الخفي في ملكية العديد من الشركات الفكر : خلق طبقات كاذبة : ديون وطنية مثل : أداة لإنفاذ : من : ابتزاز غير أخلاقي : سرقة يسمى : النظام الضريبي. و: إجبار نظام التحكم الإنسانية إلى أفعال غير أخلاقية من الجبن : لصوص وكذابين : القتل. المستنير : فك الارتباط.
"الحقائق هي : حقائق" بقلم : بنيامين فريدمان H.
http://www.iahushua.com/JQ/factsR4.html
و: التلمود : على المسيحيين
"و: التلمود : مكشوف ، و: التعاليم اليهودية السرية بشأن المسيحيين" ، من تأليف القس IB Pranaitis ، ماجستير : في علم اللاهوت و: أستاذ : من : اللغة العبرية : في : أكاديمية الإمبراطورية الكنسية : كنيسة الروم الكاثوليك في القديم : سانت بطرسبرغ ، روسيا. وكان القس Pranaitis و: : أعظم من : طلاب : التلمود. يكمل : الأمر : من : اللغة العبرية : المؤهلين : تحليل له : في : التلمود : وقليل من الرجال في التاريخ.
تمحيص القس Pranaitis : في ل: التلمود : ل: الممرات في اشارة الى المسيحيين ، ويسوع : ل: الايمان المسيحي.وكانت المقاطع : هذه ترجمته : له إلى اللاتينية. العبرية يفسح المجال لأفضل ترجمة إلى اللاتينية : من يفعل مباشرة إلى اللغة الإنكليزية. و: ترجمة : مقاطع من : التلمود : في اشارة الى السيد المسيح والمسيحيين و: الإيمان المسيحي هي : المطبوعة : في اللغة اللاتينية من قبل : إمبراطورية أكاديمية العلوم في سان بطرسبرج في عام 1893 مع : سمتها : المطران له. وأدلى اللاتينية إلى اللغة الإنكليزية : : ل: الترجمة من قبل العلماء لاتينية كبيرة في : الغرض ما يلي : الأمم المتحدة : الدول في عام 1939 مع الأموال المقدمة : من الأميركيين الأثرياء ل.
بالترتيب : عدم ترك : أي فضفاضة : ينتهي في : موضوع : مرجع التلمود : أن يسوع ، للمسيحيين و: إلى : الإيمان المسيحي وسوف ألخص أدناه : ترجمة إلى اللغة الإنكليزية من : نصوص اللاتينية Pranaitis القس "و: التلمود : مكشوف ، و: التعاليم اليهودية السرية بشأن المسيحيين". فإنه : تتطلب : مساحة كبيرة جدا : أن أقتبس : هذه : مع المقاطع الحرفية الخاصة بهم : تلاحظ القدم تشكيل : Soncino طبعة باللغة الإنكليزية.
أول سألخص : ل: المراجع التي Pranaitis القس اشارة الى يسوع في : التلمود : في : ترجمة النصوص الأصلية : له إلى اللاتينية ، و: من اللاتينية الى الانكليزية :
وأشار يسوع -- سنهدرين ، 67a : باسم : نجل Pandira ، وهو جندي
Kallah ، 1B. (18B) -- اللقيط : و : تصور : أثناء الحيض.
سنهدرين ، 67a -- التعليق : على ما يلي : عشية : عيد الفصح. Toldath Jeschu. متعلق الولادة : في التعبيرات الاكثر عارا
Abhodah Zarah الثاني -- المحالين : باسم : نجل Pandira ، وهو الجندي الروماني.
Schabbath الرابع عشر. وأشار مرة أخرى : على أنه : نجل Pandira ، و: الرومانية.
سنهدرين ، 43A -- على ما يلي : عشية : عيد الفصح : إنهم شنقوا : يسوع.
Schabbath ، 104b -- دعا : أحمق و: لا أحد : يهتم الحمقى.
Toldoth Jeschu. ويهوذا : يسوع وتصدت لها : في شجار مع القذارة.
سنهدرين ، 103a. -- المقترح : تفسد أخلاقه و: يخزي النفس.
سنهدرين ، 107b. -- اغراء ، معطوب : و : دمرت : إسرائيل.
زوهار : الثالث ، (282) -- توفي : مثل : وحشا و: دفن : في كومة التراب الحيوان.
Hilkoth Melakhim -- محاولة : إثبات : المسيحيون يخطئ : في عبادة يسوع
Abhodah Zarah ، 21A -- المرجع : لعبادة يسوع في المنازل غير المرغوب فيها.
Orach Chaiim ، 113 -- تجنب : مظهر : من دفع يتعلق يسوع.
Iore : DEA ، 150،2 -- لا تظهر : لتقديم التعازي ليسوع عن طريق الصدفة.
Abhodah Zarah (6A) -- خطأ : تعاليم للعبادة يوم السبت الأول من
[[ولكن : التلمود : هو : كلمة : الله]؟] و: أعلاه : هي : تحديد عدد قليل : من معقدة جدا : الترتيب في العديد من الإشارات التي هي : حجب : من خلال معقدة : الاستدلال. و: يلي : عدد قليل من تلخيص : مراجع للمسيحيين و: في : الإيمان المسيحي على الرغم من عدم وأعرب دائما : في الطريقة التي بالضبط. هناك : هي : أحد عشر الأسماء المستعملة : في : التلمود : ل: عدم التلمود : الأتباع ، والمسيحيين التي هي : يعني. إلى جانب Nostrim ، من يسوع : الناصري ، والمسيحيين هي : دعا : لجميع : أسماء المستخدمة : في : التلمود : تعيين : كافة غير "اليهود" : القطرة ، أدوم ، Abhodan Zarah ، Akum. Obhde : Elilim ، Nokrim ، Amme : Haarets ، Kuthim ، Apikorosim و: Goim. إلى جانب تزويد : الأسماء التي المسيحيين هي : تسمى : في : التلمود ، و: الممرات ونقلت : أدناه يبين ما يلي : ما هو نوع : من الناس : : التلمود : صور ل: المسيحيون أن يكون ، و : ما : التلمود : يقول حول : العبادة الدينية للمسيحيين :
[[ولكن : التلمود : هو : كلمة : الله]؟] Hilkhoth Maakhaloth -- المسيحيون : الوثنيين ، يجب أن لا يربط.
Abhodah Zarah (22A) -- لا المنتسبين : مع غير اليهود ، فإنها تسلط : الدم.
Iore : ديا (153 ، 2). -- يجب أن لا يربط : مع المسيحيين ، وسفك دم.
Abhodah Zarah (25b). -- احذر : من المسيحيين عند المشي في الخارج : معهم.
Orach Chaiim (20 ، 2). -- تمويه المسيحيين : انفسهم لقتل اليهود.
Abhodah Zarah (15B) -- اقترح المسيحيون : العلاقات الجنسية مع الحيوانات.
[[ولكن : التلمود : هو : كلمة : الله]؟] Abhodah Zarah (22A) -- المسيحيين تشتبه في الجماع : مع الحيوانات.
Schabbath (145b) -- المسيحيون نجس لأن : يأكلون وفقا لذلك
Abhodah Zarah (22B) -- نجس لأن المسيحيين : إنهم ليس على جبل سيناء.
Iore : ديا (198 ، 48). -- الإناث النظافة : اليهود الملوثة : اجتماع المسيحيين.
Kerithuth (6B ص 78) -- دعا اليهود : الرجال ، والمسيحيين لا يسمى : الرجال.
Makkoth (7B) -- قتل الابرياء من : إذا كان القصد هو قتل المسيحي.
Orach Chaiim (225 ، 10) -- المسيحيين و: تجميع الحيوانات : من أجل : المقارنات.
Midrasch Talpioth 225 -- المسيحيون الانشاء : وزير : على اليهود دائما.
[[ولكن : التلمود : هو : كلمة : الله]؟] Orach Chaiim 57 ، 6A -- المسيحيين أن يكون : يشفق : أكثر : من الخنازير المريضة.
زوهار : الثاني (64b) -- شبهت المسيحية الوثنيين : للأبقار و: الحمير.
Kethuboth (110B). -- يقارن المرتل المسيحيين على الحيوانات غير نظيفة.
سنهدرين (74b). TOS. -- الجماع الجنسي : المسيحية مثل : أن وحشا.
Kethuboth (3B) -- قال : البذور : المسيحية وتقدر قيمة : كما البذور : وحشا.
Kidduschim (68a) -- المسيحيون مثل : : الناس : من الحمار.
أبين Haezar : (44،8) -- الزواج بين المسيحيين و: اغية اليهود.
زوهار : (الثاني ، 64b) -- كريستيان معدل الولادة : يجب أن يكون : تضاؤل ​​: ماديا.
زوهار : (أنا ، 28B) -- كريستيان الأطفال الوثنيين من الثعبان حواء.
[[ولكن : التلمود : هو : كلمة : الله]؟] زوهار : (أنا ، 131a) -- الوثنية الناس : (المسيحيين) في وسخ : العالم.
عيمك Haschanach (17A) -- أرواح غير اليهود يأتي : من الموت و: ظلال الموت.
زوهار : (I ، 46b ، 47a) -- أرواح غير اليهود لديك : نجس الإلهي : أصول.
Rosch Haschanach (17A) -- غير اليهود النفوس النزول الى الجحيم.
Iore : ديا (337 ، 1). -- استبدال : ميت : المسيحيون مثل : بقرة فقدت أو : الحمار.
Iebhammoth (61a) -- دعا اليهود : الرجال ، ولكن ليس المسيحيين يدعى : الرجل.
Abhodah Zarah (14B) تي -- محظور لبيع المؤلفات الدينية للمسيحيين
Abhodah Zarah (78) -- الكنائس المسيحية هي : أماكن عبادة الأصنام.
Iore : ديا (142 ، 10) -- يجب أن تبقي بعيدة : بعيدا جسديا من الكنائس.
[[ولكن : التلمود : هو : كلمة : الله]؟] Iore : ديا (142 ، 15) -- يجب عدم الاستماع إلى الموسيقى أو الكنيسة : نظرة على الأصنام
Iore : ديا (143 ، 1) -- يجب أن لا تتم إعادة بناء : المنازل المدمرة : القريب : الكنائس.
Hilkoth ABH. ZAR : (10B) -- يجب أن اليهود لا بيع كؤوس كسر للمسيحيين.
Chullin (91b) -- اليهود يملكون الكرامة حتى ملاكا لا يمكن للسهم.
سنهدرين ، 58b -- إلى الإضراب : اسرائيلي : مثل : الوجه الصفع : الله.
Chagigah ، 15B -- يهودي اعتبر : جيد : على الرغم من ذلك : الذنوب قال : تلزم.
Gittin (62A) -- يهودي البقاء بعيدا عن منازل لمسيحيين في أيام العطلات.
Choschen هام. (26،1) -- يجب أن لا رفع دعوى يهودي : قبل : قاض المسيحي : أو : القوانين.
Choschen هام (34،19) -- المسيحي أو : لا يمكن أن يصبح خادما : الشهود.
[[ولكن : التلمود : هو : الكلمة :؟ الله]] Iore : ديا (112 ، 1). -- تجنب : تناول الطعام مع المسيحيين ، ويولد الألفة.
Abhodah Zarah (35B) -- لا تشرب الحليب من بقرة حلب : من المسيحية.
Iore : ادارة مكافحة المخدرات (178 ، 1) -- أبدا : التشبه : الجمارك من المسيحيين ، وحتى الشعر المشط.
Abhodah Zarah (72B) -- النبيذ : لمست : يجب أن يكون للمسيحيين : القيت بعيدا.
Iore : ديا (120 ، 1) -- يجب أن يكون اشترى ، أطباق من المسيحيين : القيت بعيدا.
Abhodah Zarah (2A) -- للحصول على : ثلاثة : قبل أيام : المهرجانات المسيحية ، وتجنب : جميع.
Abhodah Zarah (78c) -- مهرجانات من أتباع يسوع ينظر : وثنية.
Iore : ديا (139 ، 1) -- تجنب : الأشياء المستعملة : من قبل المسيحيين في هذه المراكز : العبادة.
Abhodah Zarah (14B) -- لبيع المواد المحرمة للمسيحيين : العبادة.
[[ولكن : التلمود : هو : كلمة : الله]؟] Iore : ديا (151،1) ه -- لا تبيع المياه : لمقالات عن المسيحيين : التعميد.
Abhodah Zarah (2A ، 1) -- لا التجارة : مع المسيحيين بشأن : أيام العيد.
Abhodah Zarah (1،2) -- يسمح الآن : أمام التجارة : مع المسيحيين في هذه الأيام.
Abhodah Zarah (2aT) -- التجارة : مع المسيحيين لأن فيها : المال لدفعه.
Iore : ديا (148 ، 5) -- إذا المسيحية ليست متدينة ، قد ترسل : له الهدايا.
Hilkoth Akum (التاسع ، 2) -- إرسال : هدايا للمسيحيين إلا إذا كانت : الإلحادية.
Iore : ديا (81،7 هكتار) -- كريستيان الرطب الممرضات لتكون : تفاديها : لأن : خطير.
Iore : ديا (153 ، 1 H) -- ممرضة مسيحية : ستؤدي : الأطفال إلى بدعة.
Iore : ديا (155،1). -- تجنب : أطباء المسيحية غير معروفين جيدا في الدول المجاورة.
[[ولكن : التلمود : هو : كلمة : الله]؟] Peaschim (25A) -- تجنب : مساعدة طبية من الوثنيين والمسيحيين يعني.
Iore : ديا (156،1) -- تجنب : الحلاقين المسيحية ما لم ترافقها : من قبل اليهود.
Abhodah Zarah (26A). -- تجنب : القابلات المسيحية بأنها خطيرة عندما وحدها.
زوهار : (1،25 ب) -- أولئك : من الذي فعل الخير : للمسيحيين أبدا : صعود : عندما يكون ميتا.
Hilkoth Akum (X ، 6) -- مساعدة المحتاجين المسيحيين اذا كان سوف تعزز : السلام.
Iore : ديا (148 ، 12H) -- إخفاء : الكراهية : ل: المسيحيون في هذه المراكز : الاحتفالات.
Abhodah Zarah (20A) -- أبدا : الثناء : لئلا يكون من المسيحيين : يعتقد : صحيح.
Iore : ديا (151،14) -- غير مسموح : الثناء : المسيحيون لإضافة : إلى المجد.
Hilkoth Akum (V ، 12) -- اقتباس : الكتاب المقدس لمعاذ : اذكر الله المسيحية.
[[ولكن : التلمود : هو : كلمة : الله]؟] Iore : ديا (146 ، 15) -- راجع : على المواد الدينية المسيحية بازدراء.
Iore : ديا (147،5) -- يسخرون : المواد الدينية المسيحية بدون رغبات.
Hilkoth Akum (X ، 5) -- لا الهدايا على الهدايا ، والمسيحيين على تحويل.
Iore : ديا (151،11) -- حرم هدايا للمسيحيين ، وتشجع الصداقة.
Iore : ديا (335،43) -- المنفى : ل: أن اليهودي الذي يبيع المزرعة إلى المسيحية.
Iore : ديا (154،2) -- المحرمة لتعليم التجارة : إلى مسيحي
Babha Bathra (54b) -- ممتلكات مسيحية تنتمي الى أول شخص يدعي.
Choschen هام (183،7) -- حافظ على ما يزيد دفع المسيحيين في الخطأ.
Choschen هام (226،1) -- قد يهودي الحفاظ على الممتلكات المفقودة وجدت المسيحية : على يد يهودي.
[[ولكن : التلمود : هو : كلمة : الله]؟] Babha كاما (113b) -- يسمح فيه : لخداع : المسيحيون.
Choschen هام (183،7) -- يجب تقسيم اليهود : ما فاحش : المسيحيون.
Choschen هام (156،5) -- يجب أن لا تأخذ اليهود : الزبائن المسيحية من اليهود.
Iore : ديا (157،2) H -- مايو خداع : المسيحيون يعتقدون أن : المعتقدات المسيحية.
Abhodah Zarah (54A) -- قد يكون الربا : يمارس : عند المسيحيين أو : المرتدين.
Iore : ديا (159،1) -- الربا المسموح بها : الآن : أي سبب للمسيحيين.
Babha كاما (113A) -- ربما تكمن يهودي : و: حنث بقسمه : لإدانة المسيحية.
Babha كاما (113b) -- الاسم : الله : لا استباحوا : عندما يكون الكذب على المسيحيين.
Kallah (1B ، p.18) -- يهودي قد حنث بقسمه : واضح مع نفسه : الضمير.
[[ولكن : التلمود : هو : الكلمة :؟ الله]] Schabbouth حاج. (6D). -- قد أقسم اليهود : زورا باستخدام : من الذرائع : الصياغة.
زوهار : (1160 أ). -- يجب أن اليهود دائما في محاولة لخداع : المسيحيون.
Iore : ديا (158،1) -- لا علاج : المسيحيون إلا أنه يجعل الأعداء.
Orach Cahiim (330،2) -- لا يساعد الوضع المسيحي يوم السبت.
Choschen هام (425،5) -- ما لم يكن يعتقد في التوراة لا تمنع وفاته.
Iore : ديا (158،1) -- لا أعداء المسيحيين لا يجب أن : حفظ : إما.
Hilkkoth Akum (X ، 1) -- لا توفر : المسيحيون في خطر : الموت.
Choschen هام (386،10) -- جاسوس قد يكون : قتل : حتى قبل : قال : يعترف.
Abhodah صرعة (26B) -- المرتدون أن يكون : ألقيت جيدا ، وليس انقاذ.
[[ولكن : التلمود : هو : كلمة : الله]؟] Choschen هام (388،15) -- قتل هؤلاء : من الذي يعطي : المال إسرائيل "للمسيحيين
سنهدرين (59a) -- `التحديق في" القانون "اليهود" للحصول على عقوبة الإعدام
Hilkhoth Akum (X ، 2) -- عمد : اليهود هي : أن يكون : نفذ فيهم حكم الاعدام
Iore : ديا (158،2) حاج. -- قتل المرتدين الذين تحولوا للطقوس المسيحية.
Choschen هام (425،5) -- أولئك : الذين لا يؤمنون : في التوراة هي : أن يكون : قتل.
Hilkhoth tesch.III ، 8 -- المسيحيين و: حرمان الآخرين : "القانون" لل: التوراة.
زوهار : (أنا ، 25A) -- المسيحيين هي : أن يكون : دمرت : والوثنيين.
زوهار : (الثاني ، 19A) -- سبي اليهود في نهاية : عندما يموت الأمراء المسيحية.
زوهار : (أنا ، 219b) -- الأمراء المسيحيين هي : يجب أن الوثنيين ، ويموت.
Obadiam -- عندما روما : هو تدمير إسرائيل سيكون : افتدى. Abhodah Zarah (26B) T. -- "حتى : أفضل من : ينبغي Goim : أن يكون : قتل"
Sepher : أو : 177b إسرائيل -- إذا كان يقتل يهودي مسيحي يرتكب أية خطيئة. Ialkut سيموني (245c) -- سفك الدماء : التضحية يقدم اثيم : إلى الله.
زوهار : (الثاني ، 43A) -- الإبادة التضحية اللازمة المسيحيين. زوهار : (L ، 28B ، 39A) -- المرتبة العليا : في السماء ل: أولئك : الذين يقتلون الوثنيين.
Hilkhoth Akum (X ، 1) -- المركبة : لا اتفاقات و: لا تظهر أي رحمة للمسيحيين. Hilkhoth Akum (X ، 1) -- إما : تحويلها بعيدا عن هذه المراكز : الأصنام أو : القتل.
Hilkhoth Akum (X ، 7) -- السماح الوثنيين لا أن يبقى حيث : اليهود هم : قوية. Choschen هام (388،16) -- تساهم جميع : لحساب : من قتل خائن.
Pesachim (49b) -- لا تحتاج إلى : صلاة في حين : ذبح على السبت. Schabbath (118a). -- صلاة لحفظ : من العقاب المسيح القادمة.
"للبحث عن هذا الذي ضاع..." نحن : تقديم هذه المعلومات كخدمة : لدينا : القراء... بإدراجه ، بما يلي : لا يمكن : تفسير : مثل : المؤلفين أو : المرحلات : في "مصادقة عليه ، لدينا : المعتقدات... أو : كما لدينا : تأييد لهما.. و: الحقيقة : ستقف : على أنه : الاستحقاق الخاصة. يمكن أن : مقاومة ، في تحليل : تاريخي نقدي : كل هذه الاتهامات : ضد يسوع و: أمه؟الإهانة لشخص : يمكن له : لديك : العمل : : حاخام؟ اتهامات حول : سلامة والدته ، إذا كانت معروفة ، ما يلي : لم يكن لديك : قيل : و: أفاد : من معاصريه؟
وجدت : في : و: RCathList الرئيسية : الصفحة. (Suprise!) حمل : ملف : في شكل TXT... استخراج الذاتي factsar.exe 79.2K.
http://www.iahushua.com/JQ/factsR4.html